Saturday, December 24, 2005

When you see a white beard...

Shout out HELP

VS.


بسم الله الواحد الذي لا إله إلا هو الفرد الصمد، منزل "قل هو الله أحد"، وتعالى عمن يجعلون له الشريكة والولد، وصل اللهم وسلم على نبيك محمد المرسل لمن شكر وجحد، وعلى آله وصحبه كل ما سقيتنا الغيث والبرد

أما بعد،


فقد تمكن النصارى المشركون، بكل ما يعدون ويحبكون، من نفر ليس باليسير، من أمة الدين العذب النمير، وجعلوهم يتخذوا المشركين أربابا من دون العالي المجيد، وصاروا يشاركونهم في كل مناسبة وعيد، يتناسون ما أعده الله من الوعيد، وهاهو اليوم يوم المشركين المشهور، لا أراهم الله البهجة والسرور، يرددون فيه كلمات الشرك والفجور، أعاذنا الله وإياكم منهم ومِن مَن في فلكهم يدور.

إن ما يحزن القلب والخاطر، ما عليه المسلمون من حال كحال كافر، فما إن رأوا مشركا عنيدا، حتى تمنوا له عيدا مجيدا، كبرت كلمة تخرج من الأفواه، تغضب صاحب العزة والجاه، رب الأرباب، خالق العباد والأسباب، فقوموا يا خير أمة أخرجت للناس، بكل أرض ومن كل الأجناس، فأحرقوا أشجارهم، وهدموا ديارهم، ولا تجعلوا لهم في الفرح ناقوسا، واحملوا السيوف والفؤوسا، لتبقى الأرض للمؤمنين الوارثين، للأرض وما عليها من زيتون وتين، ولا تنسوا حرب من نادوا بدولة من الفرات لطور سينين، جعلهم اللهُ والنصارى أذلة خاسئين.

والحمدلله رب العالمين، وتعالى عن شرك المشركين، هذا ما لزم بيانه، وحق بيانه.


Don't ask… it just happens that I feel showered by words like what I wrote above, when I read frivolous fatwas like the one that prohibits saying "Merry Christmas" let alone sharing the joy.



MERRY CHRISTMAS & HAPPY HOLIDAYS

7 comments:

I the Beholder said...

today bahrain issued a fatwa permitting muslims to wish non muslims joy and happenes.. do we really need a fatwa to tell us that should or shouldn't do that?

happy holidays :)

Shurouq said...

lol
Man you're talented!

Jazz Central said...

Awww how sweet, our very own version of Santa Clause...Islam style!

Elegance said...

LOOOOl, that was really funny. Oh and that fatwa from the link, I loved this part: أما التهنئة بشعائر الكفر المختصة به فحرام وأشد مقتاً من التهنئة بشرب الخمر وقتل النفس، وارتكاب الفرج الحرام ونحوه. I didn´t know that people get cogratulations for drinking or murdering?
Imagine this:
Sam: Hi Ahmad, How are you today? Do you know that I finally killed my noisy neighbour?
Ahmad: Good for you, congratulations! My best wishes for you.
Why can't they stop being so shallow and give fatwas for more important things?

NuNu™ said...

Hehehe!!! Very smart

AyyA said...

Merry Christmas to you too, and happy New Year

شرقاوي said...

علشان لا تتحمل الإثم لوحدك، نود أن نشاركك العبء...

merry Christmas to you, and happy Hannukah, too...