Thursday, May 31, 2007

I you're fed up with politics, do SOMETHING in 2010!


DSCN0313
Originally uploaded by Billy Niblick.

كاتبي المفضل فهد المطيري جمع زلايين الافكار التي تجول في فكري مؤخرا في مقالة واحدة
Consider it a new iDip post ;)
here

P.S.
الضد يظهر حسنه الضد

14 comments:

What Will Be , Will Be .. said...

click on (here) in ur blog

mako fahad ilm6ere!

;)

EXzombie said...

يا زلمة رد على الايميلات، جبرا لخاطر و وصلا للصديق......!!!؟

و لا شايل بخاطرك علينا.....؟!؟!؟

قول و لا تستحي

PerseusQ8 said...

"Consider it a new iDip post"

Plagiarism!! lol

Deport our tories? 7ilwa :D looks like we're the ones who'll be deported..

loved the photo, *and* the column, thanks iDip :D

q8y8 كويتي8 said...

مقاله جميله ومدونه أجمل
تشرفت بتواجي بمدونتكم الجميله
واتمنى تشريفي بمدونتي المتواضعه
http://q8y8.blogspot.com/

Maze said...

hey man ur missed walla..long time..how've u been lately..TC

ولاّدة said...

مقالة المطيري روعة

أما نصف البيت الذي أوردته

يقول وديع عقل
ضدان ماضينا وحاضرنا
والضد يظهر حسنه الضد

ويقول شاعر رومانسي لا أعرف إن كان أبو الشيص الخزاعي أو العكوك

فالوَجهُ مِثل الصُبح مُنبلِجٌ
والشَعر مِثلَ الليلِ مُسوَّدُ
ضِدّان لَما استَجمعا حَسُنا
والضدّ يُظهِرُ حُسنَهُ الضِدُّ

kila ma6goog said...

كونيجاوا؟

EXzombie said...

بهذلت الياباني

اسمها كونيجيوا

こにちわ

Narrator said...

hell yes, even kids are like racists nowadays...

أبو إسحق said...

دائما مبدع فهد المطيري

شكرا على المقاله

White Wings said...

مقال المطيري رائع، سأتابعة في الجريدة
ما شفت مقابلة ابل*ميكروسوفت
منو غلب؟
:)

شرقاوي said...

و عن الأضداد، المثل يقول:

مثل اليامعة و الفرمن.

نادراً ما يتقابلان. واحد طالع، واحد نازل.

Alia said...

" عندما يدخل الدين في المعادلة، يصبح الفرد محكوما من فوق ومن تحت" يا ساتر


مقال رائع
___________

You've been tagged

Chai-7aleeb said...

:-)