Thursday, June 30, 2005

He'll be missed











اوف ... بس خلاص مافي وقت ... خلنا نخلص يا مسلم

















We will miss your abstentions & statements.

4 comments:

Playa Hater said...

By the way the car he’s being driven around in is a Maybach!

Does that come with the job or he paying for that? And the more relevant question here is how can he afford it if indeed he’s paying for it?

MacRoyal said...

ليش يمكن مأجرها؟؟؟؟

Judy Abbott said...

aham shay em2ajerha.... a9lan etlageehoum ma36enha eyeha eb balash !

MacRoyal said...

Maybe from Eygpt then???

الصحافة المصرية تشيد بمشروعات المجموعة ودورها التنموي:
الـخرافي يستثمر في مصر مدفوعا بحبه للبلد
واستثماراته تحقق فتوحات في القطاعات المـختلفة
القاهرة - أحمد أبو الوفا:
ثمن تقرير صحفي موسع نشر في القاهرة امس الدور الكبير الذي لعبته استثمارات مجموعة الخرافي في تنمية الاقتصاد المصري على مدى السنوات الماضية. وذكر التقرير الذي نشرته صحيفة الفجر المستقلة التي يرأس تحريرها الكاتب عادل حمودة ان استثمارات مجموعة الخرافي هي الوحيدة التي قدمت الى مصر بدوافع عاطفية رغم ان البيزنس لا يعرف العواطف، مضيفا ان سجل تلك الاستثمارات لا يحسب في مصر بالأرقام وان كانت الارقام المعلنة تزيد على ملياري دولار، ولا تحسب بعدد العمال وفرص العمل، ولكن تحسب بالفتوحات في مجال صناعة البترول والبتروكيماويات وشبكات توزيع وتصدير الغاز وبناء المطارات والمدن السياحية والفنادق.

المصرية - الكويتية

واضاف تقرير «الفجر» ان القابضة المصرية - الكويتية تحتل مركزا فريدا في الاقتصاد المصري انها «دينمو» يقود ويفجر ويحفز قائمة طويلة من الاستثمارات الفعالة والخلاقة.

ولفت كاتب التقرير الى انه التقى عام 1998 بناصر الخرافي الذي قال له «انني احب مصر الى حد الولع والعشق وورثت هذا العشق عن والدي عبدالمحسن الخرافي، ومازلت احتفظ في مكتبي بصورة الوالد مع الزعيم جمال عبدالناصر».

واكد الخرافي: انني لم آت الى مصر بغرض الربح، فأرباحي تتراكم وتتدفق من 50 بلدا عبر العالم، لكنني قررت الا اتعامل في مصر بمنطق الربح والخسارة، بل اتعامل بمنطق المخاطرة، وكنت اول من استجاب لسياسة الانفتاح الاقتصادي، وجئت الى مصر بسلسلة من المشروعات عام 1975.

مرسى علم

وعن مرسى علم نقل التقرير عن ناصر الخرافي قوله: انني اراها افضل من جزر البحر الكاريبي التي يتحدثون عنها ويطلقون الاشعار حولها، ويتغنون بطبيعتها، انهم يتجاهلون ان الكاريبي منطقة شديدة الرطوبة، وعلى غرار الكاريبي يتغنى البعض الآن بجزر جنوب شرق آسيا التي تعاني من ظروف الحرارة والرطوبة نفسها.

مرسى علم مدينة جافة لا تعاني من الرطوبة، ورائعة الجمال على المستوى الجغرافي، وتتمتع بشواطئ ذهبية حقيقية، وليست دعاية كما تطل على اجمل مناطق الغطس على مستوى العالم.

وقدر التقرير اجمالي استثمارات الخرافي في المدينة بنحو مليار دولار، وتشمل المطار وميناء بورت غالب وثلاث قرى سياحية على مساحة 3 ملايين متر مربع ومرسى علم هو اكبر واضخم مشروع للخرافي في مصر.

وعن الاستثمارات الاخرى ذكر التقرير ان «المصرية - الكويتية» تأسست بمبادرة خاصة من ناصر الخرافي عام 1996 لتشجيع وجذب مزيد من الاستثمارات الكويتية لمصر، وبدأت نشاطها بأكبر واهم مشروع لتوزيع الغاز الطبيعي تحت اسم «نت غاز» ثم أضافت مشروعا حيويا آخر لانتاج انابيب الصلب بنظام اللحام الطولي لاستخدامها في نقل الغاز الطبيعي الى الدول العربية.